القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل مركات الساعات The most beautiful watch brands

 

أجمل مركات الساعات The most beautiful watch brands


يبحث الكثير من الأشخاص عن اقتناء أفخم وأقوى الساعات الرجالية والنسائية حيث تتعدد الماركات والأذواق . ولكل منها مواصفات مختلفة عن غيرها. لذلك يبحث الاشخاص على مواصفات ومركات عالمية، وعلى الرغم من صعوبة تحديد أنواع بعينها والقول إنها الأفضل والأفخم. إلا أننا سنقدم لك اليوم قائمة مختصرة يمكنك أن تجد ما تبحث عنه بها.


1- Audemars Piguet:

بدأت قصة Audemars Piguet اوديمار بيغيه في عام 1875 عندما اجتمع جول لويس اوديمار مع إدوارد أوغست بيغيه لإطلاق علامتهما الخاصة في عالم صناعة الساعات وقاموا بتأسيس شركتهم في وادي جو (Vallée de Joux) بجوار مقرات كبرى العلامات السويسرية الأخرى مثل باتيك فيليب Patek Philippe وفاشرون كونستانتان Vacheron Constantin وجيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre، لم يكن ذلك أول عهد الرجلين بهذه الصناعة فقد كان كلا منهما من صانعي الساعات حيث عمل أوديمار قبل ذلك في صناعة المحركات المعقدة للشركات الأخرى بينما كان يعمل بيغيه على وضع اللمسات الأخيرة على الساعات وضبط دقتها.
قدمت في 1921 أول ساعة يد تحمل خاصية عقرب الساعة الوثاب (Jumping-hour hand) والذي يتحرك بنقلات كاملة من ساعة إلى التي تليها وحملت المحرك HPVM10.





audemars piguet


audemars piguet

audemars piguet

audemars piguet تامر حسني



2. BALMAIN :

في بداية حياته المهنية العاملة في مجال تصنيع العباءات الحصرية والعطور باهظة الثمن. تم إنتاج الساعات بالمن إلا بكميات محدودة. ولكن هذا كله تغير في عام 1987 عندما اشترت مجموعة سواتش الشركة السويسرية حقوق لتصنيع وتوزيع الساعات التي تحمل اسم بيار بالمن. هذه النقطة يمكن اعتبار بداية صعود جديدة مشاهدة العلامة التجارية، والتي كان المفهوم الأساسي الأناقة والأصالة.
في عام 1993، بدأت بطلب من الكرونومتر الشهيرة لتزيين التصاميم براءة اختراع، التي من خلالها يمكنك بسهولة تمييز من أي علامة تجارية أخرى. ويسمى مثل هذا النمط "Arabeski".
في نفس عام 1993 في السوق تتجدد مع الملحقات الرياضية الرائعة الأرابيسك - الساعات مع الهيكل الصلب رقيقة للغاية، مغطاة بالذهب عيار 18 قيراط.
وقد تميز عام 1995 من خلال حقيقة أن مجموعة سواتش تستحوذ على من الشركة الباريسية الحقوق الحصرية لاسم العلامة التجارية الساعات بيار بالمن. وفي العام التالي، قدمت العلامة التجارية مجموعة من النساء رائعة ساعة مع الياقوت الكريستال - مدام جولي. الآن يبدأ ارتفاعا غير مسبوق من ماركة تجارية.
في عام 1997 احتفلت تسمية العقد الأول، وقدم المشجعين مجموعة محدودة من الملحقات البلاتين الشانزليزيه 64-83. وبعد ذلك بعام، وأصبحت أول شركة التسمية في العالم التي بدأت الإنتاج الضخم من أصغر بين الساعات النسائية الموجودة حاليا في. وكان جمع اسم كرونو سيدة.
في عام 1999، أصبح بالمن مرة أخرى لأول مرة في شركة الساعات العالمية التي وضعت الساعات التيتانيوم مستطيلة.












3. Blancpain :



Blancpain SA هي ساعة سويسرية فاخرة ساعة مُصنِّع ، مقرها في Paudex / Le Brassus ، سويسرا . تقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع الساعات الميكانيكية الراقية والفاخرة . تأسست من قبل Jehan-Jacques Blancpain في Villeret ، سويسرا في عام 1735 ، تعتبر Blancpain أقدم علامة تجارية في صناعة الساعات في العالم.
كانت Blancpain شركة فرعية من Swiss Swatch Group منذ عام 1992 ، وتعتبر علامة تجارية من الدرجة الأولى في Swatch. تشتهر بساعة الغطس Fifty Fathoms التي تم تقديمها في عام 1953 وساعة اليد 1735 Grande Complication التي تم تقديمها في عام 1991.









ملاحظة : مركات وعلامات الساعات الجزاء الأول

تعليقات